/

حقيقة سر القناة الغامضة ويبدرايفر تورسو Webdriver torso

التقييم  4.3/5
المصوتين  20
التنزيلات  10

    لا أحد ينكر فضل محرك البحث الشهير عالمياً google وما تقدمه لنا شركة جوجل من خدمات كبرى في مجالات مختلفة، لكن لاحظت أنه عنما تقوم بالبحث عن ” Webdriver torso ” من خلال جوجل فإنه تظهر لك نتائج غريبة يمكنك التجربة بنفسك وانظر ماذا يحدث.

    ويبدرايفر تورسو Webdriver torso القناة الغامضة التي ظهرت مؤخراً على اليوتيوب، وكانت اللغز الغامض الذي عجز الكثير عن تفسيره، وبمجرد البحث عن القناة بإسم Webdriver torso تظهر النتائج بهذا الشكل الغريب والمريب المكوّن من اللونين الأحمر والأزرق فقط !

    كشف لغز القناة الغامضة Webdriver torso :

    في رأيي الشخصي المتواضع أن هذا ليس لغزاً ولا شئاً يحتاج لكشف كل ما في الأمر أن جوجل أرادت أن تتأكد أنه لا زال كثير من الناس يمكن خداعهم و السيطرة عليهم وعلى تفكيرهم بسهولة وسوف نوح ذلك من خلال هذا الموضوع.

    تظهر جميع الفيديوها بداخلها اللون الأحمر والأزرق فقط !

    قصة قناة Webdriver torso :

    حاول الكثير تتبع ومعرفة من وراء هذه القناة ، وتم إيجاد تحليلات تدل على أن جوجل هي من صاحبة هذه القناة.

    في 2 يونيو 2014 تم رفع فيديو مختلف قليلاً يشير إلى رجل يرقص في الفيديو، وقد إتضح انه مغني من الثمانينات يدعى ” ريك استلي ” يتم إستخدام أغنيته حتى هذا اليوم كنوع من الخدعة والمزاح ؛ أي أنه يدل على من يشاهد الفيديو فإنه قد تم خداعه.

     

     

     

     

    وقد صدر بعدها مباشرةً تصريح من شركة جوجل تقول فيه : ” لن نعطيكم خدمة رفع بطيئة أو ذات جودة سيئة أبداً، ولن نخذلكم عبر تشغيل المقاطع بجودة سيئة، لهذا نقوم باختبارات مثل Webdriver torso “.

    في الحقيقة جوجل لم تتعمد إظهار هذا الإختبار، ولكن فضول الناس أدى إلى وجود هذا اللغز من العدم، وقد تم استخدام هذا الحدث من قبل جوجل كحركة مرحة ودعاية لهم في نفس الوقت، وفي نظام أندرويد إلى الجديد تم إخفاء صورة من هذا الحدث داخل النظام.

    لذا إتضح أن جوجل هي من كانت وراء هذا اللغز الغامض، حيث كانت الشركة تقوم باختبارات لجودة الرفع والمقاطع، إذا كان عندك رأي آخر فلا تنسى أن تشاركنا به في التعليقات.

    مواضيع أخرى مشابهة :

    DirectApp.net
    تمت مراجعته من قبل:
    Admin
    2015-05-11
    التقييم
    4.8/5

    التعليقات

    المزيد من المعلومات

    كلمات دلالية

    العربيّة

     ويندوز
     ويندوز

     أندرويد
     أندرويد

     آيفون
     آيفون