/

سناب شات تنفي شائعات التجسس على المستخدمين

التقييم  4.3/5
المصوتين  20
التنزيلات  4

سناب شات ترد على الشائعات التى صدرت مؤخرا :

سناب شات لا يسرق بيانات المستخدمين

بعد ايام قليلة من اعلان الشركة المطورة لتطبيق الدردشة المصورة سناب شات عن اتفاقية المستخدم الجديدة والتى اعتبرها البعض تنتهك حقوق وخصوصيات المستخدمين بشكل كبير ،أصدرت الشركة بيانا صحفياً اعلنت فيه ان هذه الاشاعات ما هى الا فهم خاطئ وسطحى من البعض للبنود الجديدة.

و ذكرت الشركة أن مقاطع الفيديو والصور وحتى الرسائل النصية التى يتبادلها المستخدمون تظل سرية وآمنة كما هو الحال دائما مع التطبيق وان الشركة لا تمتلك اى صلاحيات عليها اطلاقا ،و ذكرت ان ذلك لا يشمل صور الشاشة التى يقوم المستخدمون بالتقاطها عندما يرسل اليهم احد اى رسالة نصية او صورة.

و كانت الشركة قد اجرت مؤخرا تعديلا على اتفاقيات حقوق المستخدم الامر الذى ادى الى ظهور بعض الشائعات مفادها ان الشركة اصبحت تملك صلاحيات كاملة على المحتوى الذى يتشاركه المستخدمون فيما بينهم وهو ما ازعج العديد من المستخدمين ،كما أكدت الشركة على ان المحتوى الذى يقوم المستخدمون بمشاركته مع العامة فى Stories سيبقى متاحا للجميع كما تملك الشركة الحق فى الاستفادة منه فى الاعلانات او عن طريق بيعها الى طرف ثالث.

سناب شات تنفى الشائعات الاخيرة

و طلبت الشركة من المستخدمين الاطلاع على الاتفاقية الجديدة لمعرفة ان البنود لا تمس خصوصيات المستخدمين اطلاقا بالاضافة الى حمايتهم من الوقوع فى مثل هذه الشائعات ،و كانت الشركة قد اطلقت منذ فترة قصيرة تحديثا جديدا للتطبيق على أجهزة الاندرويد والايفون يقدم للتطبيق العديد من الفلاتر الجديدة.

يذكر ان تطبيق سناب شات من التطبيقات المميزة فى فئة تطبيقات الدردشة مثل فيس بوك ماسنجر و واتس اب وغيرها ،حيث يقوم التطبيق بالسماح للمستخدمين بالتراسل عن طريق وسائط الفيديو والصور لمدة قصيرة ثم يتم مسح هذه البيانات من على سيرفرات الشركة لكى تمنح المستخدمين امانا كاملا وتمنع من سرقتها.

DirectApp.net
تمت مراجعته من قبل:
Admin
2015-11-03
التقييم
4.8/5

التعليقات

المزيد من المعلومات

كلمات دلالية

العربيّة

 ويندوز
 ويندوز

 أندرويد
 أندرويد

 آيفون
 آيفون