/

فيس بوك تعتزم اطلاق ميزة الرسائل ذاتية التدمير على تطبيق ماسنجر

التقييم  4.3/5
المصوتين  20
التنزيلات  6

ميزة الرسائل ذاتية التدمير قادمة الى تطبيق فيس بوك ماسنجر :

تطبيق ماسنجر يضيف ميزة الرسائل ذاتية التدمير

يعتبر تطبيق فيس بوك ماسنجر من أكثر تطبيقات الدردشة حول العالم انتشاراً وهذا يرجع الى أنه هو تطبيق الدردشة الرسمى الخاص بموقع التواصل الاجتماعى الاشهر فيس بوك وكذلك بسبب المميزات الرائعة التى يقدمها للمستخدمين والتى تقوم شركة فيس بوك دائماً بتحديثها أو اضافة الجديد من المميزات اليها.

و تعتزم فيس بوك فى الفترة القادمة على اضافة ميزة جديدة الى التطبيق وهى ميزة الرسائل ذاتية التدمير او الرسائل التى تختفى بعد فترة معينة من ارسالها ويتم مسحها تماماً من على خوادم الشركة وهى الميزة التى يعتمد عليها تطبيق الدردشة المصورة الرائع سناب شات وذلك حسب ما ذكر موقع BuzzFeed مؤخراً.

و على حسب ما ذكر التقرير الذى نشره موقع BuzzFeed ان شركة فيس بوك قامت بإرسال هذه الميزة الى مستخدمى التطبيق فى فرنسا لكى يقوم المستخدمون بتجربتها و تقيس الشركة ردود الفعل على هذه الميزة تمهيداً لإطلاقها لجميع المستخدمين فى وقت قريب ،كما أن الشركة أوضحت انها سعيدة بتجربة العديد من المميزات الجديدة والتى تهدف الى تحسين تجربية المستخدم للتطبيق بشكل كبير.

و ستتم اضافة ايقونة على شكل ” ساعة رملية ” فى أعلى يمين التطبيق لتدل على وصول هذه الميزة الى مستخدم الجهاز ويمكنه من خلالها ارسال رسالة الى أى شخص ستظل موجودة لمدة ساعة واحدة فقط ثم سيتم حذفها تلقائياً.

و لا تعتبر شركة فيس بوك هى أول شركة تقوم بإضافة هذه الميزة فى تطبيق الدردشة الخاص بها فقد تمت إضافة هذه الميزة فى العديد من تطبيقات الدردشة مثل تطبيق Line و تطبيق WeChat ،يذكر ان فيس بوك تقوم باطلاق العديد من المزايا لتطبيقاتها فى الفترة الاخيرة وذلك لتحسين خدماتها وتقديمها فى صورة أفضل للمستخدمين.

DirectApp.net
تمت مراجعته من قبل:
Admin
2017-03-14
التقييم
4.8/5

التعليقات

المزيد من المعلومات

كلمات دلالية

العربيّة

 ويندوز
 ويندوز

 أندرويد
 أندرويد

 آيفون
 آيفون