/

سرعة خرافية للإنترنت في مصر .. إعرف المزيد

التقييم  4.3/5
المصوتين  20
التنزيلات  3

سرعة خرافية للإنترنت في مصر – تعرف على السرعات الجديدة للإنترنت في مصر

قالت مصادر بوزارة الاتصالات وتكنولوحيا المعلومات بحكومة إبراهيم محلب، إن الوزارة وجهت الشركات التي تقدم خدمات الإنترنت بضرورة إلغاء سرعات 256 و512 و1 ميجا، على أن تبدأ السرعات من 2 ميجا كحد أدنى للسرعة على مستوى جمهورية مصر العربية، وإلغاء سرعة 1 ميجا نهائيًا.

وكان مجموعة كبيرة من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قد دشّنوا حملة عبر صفحة ثورة الإنترنت طالبوا من خلالها بضرورة تخفيض أسعار الإنترنت، وتحسين جودة خدماتها.

وأكد  خالد نجم وزير الاتصالات إن الفترة المقبلة ستشهد تخفيض أسعار الإنترنت، والوزارة وجهت الشركات للبدء فى تطبيق سرعات الإنترنت 2 ميجا، موضحاً أن العالم كله تعدى هذه السرعات منذ فترة طويلة، وأضاف : «سنبدأ فى تطبيق سرعات الـ2 ميجا فى الوقت الحالى؛ لأن البنية التحتية حالياً لا تتحمل سرعات أعلى.

يذكر أن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد قال في تصريحات صحفية، أنه عرض على مجلس إدارةالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات خطة تتضمن حصول المواطنين على خدمات إنترنت بسرعات عالية وبأسعار أنسب، على أن يتم عرض تلك الخطة على الشركات ووضع آلية للتنفيذ خلال شهر من الآن.

هذا، ولم تعلن وزارة الاتصالات عن الأسعار الموقعة للسرعات الجديدة التي تم الإعلان عنها، الأمر الذي يثير بعض القلق من ارتفاع تكلفة توصيل الإنترنت في المستقبل.

DirectApp.net
تمت مراجعته من قبل:
Admin
2015-04-13
التقييم
4.8/5

التعليقات

المزيد من المعلومات

كلمات دلالية

العربيّة

 ويندوز
 ويندوز

 أندرويد
 أندرويد

 آيفون
 آيفون