/

اختراق شركة موزيلا واستهداف مستخدمى الفايرفوكس احترس !!

التقييم  4.3/5
المصوتين  20
التنزيلات  8

    صرحت شركة موزيلا المطور لمتصفح فايرفوكس الشهير والذى يعد اسرع واشهر متصفح فى العالم ان قراصنة سرقو معلومات هامه جدا وامنيه من نظام التتبع الخاص بالثغرات الامنية والذى يسمى بجزيلا Bugzilla واستهدف القراصنة هذه الثغرات مستخدمى متصفح فايرفوكس.

    وقد قامت شركة موزيلا باغلاق الحساب الذى تم اختراقه من قبل القراصنة فى غضون وقت قصير من اكتشاف الثغرة الامنية كما جاء ذلك فى التصريح الذى صدر على مدونتها على الانترنت.

    firefox Free

    وقد حذرت الشركة امس الجمعة ان المعلومات الى حصل عليها القراصنة قد يستخدمون هذه المعلومات فى المسروقة فى نظامها بجزيلا فى ثغرات تمكنهم بالبحث والحصور على ملفات مهمه وحساسه تخص المستخدمين واعادة رفعها على سيرفر خاص بهم.

    وتنصح شركة موزيلا مستخدمى الفايرفوكس بعمل تحديث للمتصفح الخاص بهم حيث انها قد اصدرت تحديث جديد لها فى 27 اغسطس الماضى يصلح جميع هذه الثغرات التى قد يستخدمها القراصنة للحصول على اى معلومات او ملفات حساسه تضر المستخدمين.

    وفى اطار هذه التحديثات فى ان الـ Bugzilla اداة مفتوحة المصدر تستخدمها بتتبع ثغرات البرمجة وعيوبها الموجوده فى مصفح فايرفوكس وقد قالت موزيلا انها تقدمت ببلاغ للتحقيق فى هذا الاختراق وابلغت السلطات المسؤله عن تنفيذ القانون فى مثل هذه الحالات للحفاظ على معلومات المستخدمين.

    DirectApp.net
    تمت مراجعته من قبل:
    Admin
    2015-09-06
    التقييم
    4.8/5

    التعليقات

    المزيد من المعلومات

    كلمات دلالية

    العربيّة

     ويندوز
     ويندوز

     أندرويد
     أندرويد

     آيفون
     آيفون