تحميل لعبة مافيا 3 من ميديا فاير

تحميل لعبة مافيا 3 من ميديا فاير

تاريخ الإضافة مارس 11th, 2018
تحميل الآن
وصف تحميل لعبة مافيا 3 من ميديا فاير

تحميل لعبة مافيا 3 ، لعبة مافيا Mafia الجزء الثالث من العاب الاكشن الموصي بها ، تحتوي علي الكثير من المهام التي تمتلئ بالاكشن والإثارة وسيكون عليك التخطيط في اللعبة لإكمال المهمات المطلوبة منك في اللعبة .

مافيا Mafia الجزء الثالث

أحداث اللعبة تدور في عام 1968 في مدينة تدعي نيو أورلينز وبطل العبة والتي تدور حوله قصة لعبة مافيا Mafia الجزء الثالث يدعي لينكلون كلاي Lincoln Clay وقد فقد هذا الطفل والديه منذ أن كان صغيراً وقد قام بالغنضمام لعصابة من العصابات والتي قامت بغدخاله في حروب معينة تدور ومنها حرب فيتنام التي شارك بها البطل وحدثت له الكثير من الأحداث منها أحداث الأكشن والغموض .

وفي اللعبة سيتلقي العديد من المهمات وياخذ الأوامر والهمات من رئيس العصابة الخاص به والذي يحاول طيلة الوقت أن يقوم بإعطاء أفراد العصابة المهمات المختلفة التي تجعل أهداف العصابة تكون علي مقربة منها وبالتالي يعم الخير علي جميع أفراد العصابة ، Giorgi هو الشخص الذي سيقف بجانب البطل طيلة الوقت ويحاول أن يساعده في الهمام التي تسند إليه وسيكون له دور كبير في القصة بسبب مساعدته للبطل .

مافيا Mafia الجزء الثالث

وهذا الشخص ابن رجل المافيا الإيطالية ، المهمة المطلوبة منك في اللعبة والتي عليك أن تتمها وتساعد البطل فيها هي أن تعتدي علي المباحث الفيدرالية وتقوم بسرقة الإحتياطي الخاص بها ، ومن هنا سيقوم البطل بالعودة مرة أخري للعصابة بنصف المال الذي قام بجمعه ، أما عن مساعده فسيقوم بإعطاء النصف الآخر من المال الذي تمت سرقته لأبيه .

ولكن Giorgi والذي يساعد البطل في الهمام سيكون لديه نية سيئة اخري ولن ياخذ نصف المال فقط ويريد الإعتداء علي المال الخاص بالبطل والذي أخذه وعليه أن يعطيه للعصابة التي يعمل لديها وتدعي عصابة السود ، وكان هذه النية من بعد أن دبر وخطط مع أبيه لسرقة الأموال الموجودة لدي البطل .

ومن هنا تحاول العصابة أن تنقذ نفسها وتحاول أن تقوم بالحفاظ علي النصف الخاص بها ، ومن ثم يقومون بعمل المكائد لهم ويريدون التخلص منهم وفي النهاية تنتهي الحرب والأكشن بالقضاء علي جميع أفراد العصابة والتخلص منهم بالحرق .

مافيا Mafia الجزء الثالث

ولكن البطل لن يموت في النهاية وسيتم إنقاذه من قبل James وبالتالي يقرر أن ينتقم للعصابة الخاصة به وينشئ لنفسه عصابية خاصة به يريد من خلالها الأخذ بالثأر ن وسيكون لدي البطل مساعدين وهم Cassandra و Burke و Vito Scaletta في هذه المرة ويحاولون النيل من المافيا الإيطالية التي اعتدت علي العصابة السوداء .

من الواضح أن قصة اللعبة بها الكثير من الأكشن والغموض كما ستحدث العديد من المشاحنات مع أكثر من عصابة طيلة وقت اللعبة ، جرب تحميل لعبة مافيا 3 من ميديا فاير للكمبيوتر وابدأ في خوض مغامرات مميزة .

تحميل لعبة مافيا 3 من ميديا فاير :

مميزات لعبة مافيا Mafia الجزء الثالث :

  • تحميل اللعبة مجاني ولن يتطلب رسوم أو نقود .
  • يمكنك الإستمتاع بمهمات اللعبة ولعبها والدخول في التفاصيل من دون توصيل الإنترنت علي الجهاز من بعد تحميل وتنزيل اللعبة علي جهازك الكمبيوتر .
  • لعبة مافيا Mafia الجزء الثالث من ألعاب الويندوز ويمكنك تحميلها أياً كان نوع الويندوز الخاص بك .
  • لعبة مافيا Mafia الجزء الثالث تعمل علي أية إمكانيات حتي علي الجهاز ضعيف ومتوسط الإمكانيات.
  • المهمات الموجودة في اللعبة متنوعة وستجدها في البداية سهلة حتي تتقن العبة ومن ثم تصبح أصعب كثيراً كلما انتقلت للمهمات الموجودة في منتصف وآخر اللعبة .
  • واجهة لعبة مافيا Mafia الجزء الثالث مميزة بالبساطة وبالتالي ستتمكن من فتح اللعبة بسهولة وبساطة غير عادية .
  • الجيرافيك الموجود في لعبة مافيا Mafia الجزء الثالث ممتاز فهو جيد بما يكفي كما أنه تم تجسيد صور اللعبة والأحداث الموجودة بها بالتقنية ثلاثية الأبعاد .
  • اللعبة من ألعاب الكمبيوتر الخفيفة وبالتالي لن تكون ثقيلة علي الجهاز .
  • استجابة لعبة مافيا Mafia الجزء الثالث للأوامر التي يعطيها لها اللاعب سريع جداً .
  • التحكم في اللعبة بسيط و سهل كثيراً فهي لا تحتوي علي العديد من الأوامر .

التصنيف : تحميل ألعاب مجانية ، تحميل ألعاب كمبيوتر ، تحميل ألعاب خفيفة

تحميل لعبة مافيا 3 من ميديا فاير مباشر للكمبيوتر مجاناً من موقع برامج تك من هنا

اقرأ المزيد
تقييم: تحميل لعبة مافيا 3 من ميديا فاير
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

ضع تعليق للتحميل بأقصى سرعة

ذات صلة - تحميل لعبة مافيا 3 من ميديا فاير
التعليق على تحميل لعبة مافيا 3 من ميديا فاير

ردان على “تحميل لعبة مافيا 3 من ميديا فاير”

  1. يقول marwan:

    انها لعبة روعة جدا

  2. يقول شاهر:

    اتمنى اللعبة ان تتحمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *