كيف أحافظ على بطارية اللابتوب

تاريخ الإضافة أكتوبر 22nd, 2017
تحميل الآن
وصف كيف أحافظ على بطارية اللابتوب

كيف أحافظ على بطارية اللابتوب ، تعتبر بطارية اللاب توب هى احد اهم المكونات للجهاز، والتى من خلالها يستطيع المستخدم التعامل واستخدام اللاب توب فى حالة عد توصيله للكهرباء، او عند اصطحاب اللاب توب معك فى مكان آخر او السفر به او غير ذلك ، والاستخدام الخاطئ للبطارية قد يؤدى الى تلفها مما يدعى المستخدم الى شراء بطارية جديدة .

كيف أحافظ على بطارية اللابتوب

بطارية اللاب توب تختلف من جهاز لآخر والعمر المتوسط لها حوالى ثلاثة سنوات، ولابد من الحفاظ على البطارية لا،ه اذا تلفت قد يكون سعر شراؤها غالى جدا على حسب نوع الجهاز، ومن موقع برامج تك يقدم لكم بعض النصائح والطرق التى من خلالها تستطيع الحفاظ على جودة البطارية وزيادة العمر الافتراضى لها، ومن المواضيع التى قد تهتم بها ايضا الخاصة باللاب توب ( كيف أفعل البلوتوث في اللاب توب ) .

بعض الطرق التى تحافظ على بطارية اللاب توب :

التجاهل لفترة طويلة لاستخدام البطارية قد يعمل على تلفها، لذلك لابد من استخدام البطارية على الاقل مرة كل اسبوع كى لا يقل كفاءتها، بالاضافة الى الاهتمام ببعض التقنيات البسيطة مثل التحكم فى دؤجة سطوع الشاشة وعمل اضاءة متوسطة للشاشة كى تساعد على بقاء وقت البطارية فى العمل، بالاضافة الى عد تشغيل الكثير من التقنيات وفتح برامج وملفات متعددة وغير مستخدمة .

بطارية اللاب توب لا تتحمل درجات الحرارة العالية، ولابد ان يتم وضع اللاب توب فى درجة حرارة عادية، وذلك بمعنى عدم تقريب اى شئ ساخن من الجهاز او اى شئ شديد البرودة او مثلج بجانبه .

كيف أحافظ على بطارية اللابتوب

لابد من الاهتمام بطريقة شحن البطارية بعنى ان البطارية يتم توصيلها بالشاحن عندما لا تحتوى على طاقة الى فى حدود 10% ويتم شحنها كى تصل الى 100% ، وعدم ترك البطارية مدة طويلة دون استخدام .

من الضرور ان يتم فصل البطارية عن اللاب عند العمل على الجهاز اثناء توصيله بالجهاز، بالاضافة الى عدم استخدام البطارية اثناء الشخص وعدم العمل على الجهاز، لأن ذلك يؤدى الى قلة كفاءة البطارية .

اقرأ المزيد
تقييم: كيف أحافظ على بطارية اللابتوب
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

ضع تعليق للتحميل بأقصى سرعة

ذات صلة - كيف أحافظ على بطارية اللابتوب
التعليق على كيف أحافظ على بطارية اللابتوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *