تحميل لعبة السمكة مجانا بدون شراء

تاريخ الإضافة نوفمبر 6th, 2017
تحميل الآن
وصف تحميل لعبة السمكة مجانا بدون شراء

تحميل لعبة السمكة مجانا بدون شراء ، تنزيل لعبة السمكة تعتبر من امتع العاب الكمبيوتر التى تدور احداث اللعبة فى اعماق البحار، حيث يوجد المناظر الطبيعية الخلابة التى منها الشعب المرجانية ونباتات البحر بالاضافة الى وجود المخلوقات البحرية الرائعة، كما ان اللعبة تتكون من مجموعة من المراحل التى مع تقدمها تزداد صعوبة، وتتميز اللعبة بسهولة الاستخدام فقط تحتاج الى تحريك الماوس لأكل الاسماك .

الفكرة التى تعتمد عليها لعبة السمك Fishdom :

تعتمد فكرة لعبة السمكة على ان الحياة التى توجد تحت الماء تتكون من مجموعة من الاسماك منها الكبير يأكل الصغير ف المبدأ السائد فى عالم البحار هو البقاء للأقوى ، ومستخدم اللعبة يأخذ دور السمكة الصغيرة فى الحجم ولكى تحافظ على حياتها يجب الابتعاد عن الاسماك الاكبر حجما، والمطلوب من السمكة هو البقاء على قيد الحياة، ولابد من اكل الاسماك الاصغر حجما .

تحميل لعبة download Fishdom فيشدوم لعبة حوض السمك للكمبيوتر

عندما تتغذى السمكة على الاسماك الاصغر حجما سوف تكبر فى الحجم ويتم زيادة حجدم السمكة تدريجيا، حتى تصل الى اكبر حجم فى اللعبة وتستطيع ان تأكل اى حجم من الاسماك بالاضافة الى امكانية اكل اسماك القرش واسماك المنشار والحوت وغير ذلك .

مميزات لعبة السمكة Fishdom للكمبيوتر :

تتميز لعبة السمكة بوجود الكثير من الرسومات والصور الثلاثية الابعاد التى تشكل بيئة افتراضية للحياة الموجودة تحت الماء، بالاضافة الى وجود المؤثرات الصوتية والموسيقى .

تقدم اللعبة مجموعة من الهدايا والجوائز عندما تأكل عدد كبير من السمك والتى منها الحصول على الجوهرة او القوقعة التى تكون بداخل الصدف .

تتكون لعبة اكل السمك من مجموعة من المراحل التى تختلف فى درجة صعوبتها وسهولتها، كما ان اللعبة توفر جو من المتعة والاثارة اثناء اللعب .

تحميل لعبة السمكة لعبة Fishdom 3 فى اعماق البحار للكمبيوتر رابط مباشر مجانا

اقرأ المزيد
تقييم: تحميل لعبة السمكة مجانا بدون شراء
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

ضع تعليق للتحميل بأقصى سرعة

ذات صلة - تحميل لعبة السمكة مجانا بدون شراء
التعليق على تحميل لعبة السمكة مجانا بدون شراء

رد واحد على “تحميل لعبة السمكة مجانا بدون شراء”

  1. يقول محمد:

    جيد ممتاز وجيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *