/

تنزيل المزرعة السعيدة

التقييم  4.3/5
المصوتين  20
التنزيلات  15

تعتبر لعبة المزرعة السعيدة من اشيق واروع الالعاب وخاصة البنات ،حيث تتضمن اللعبة وتدور حول اختيار الملابس المناسبة بكل مكان يتم تحديدة وتلبيس الدومية الملابس المناسبة والتى تليق عليها والاستايل المناسب لها وغيرها من الاشياء الاخرى .

وتعد هذة اللعبة من اشهر الالعاب التى تهتم وتخص الموضة ،والديزاينر بوجه عام وانها ايضا تتيح للذين يرغبون فى لعب هذة اللعبة فرصة    لتلبيس الدومية واختيار الملابس المناسبه اليها والمناسبه اليها والالوان تكون منسقة والشكل العام يكون مناسب ورائع وجذاب لكى يجذب انتباة اللذين يلعبون اللعبة وحتى لايملون ويتعبون.

وقد تم تقييم لعبة المزرعة السعيدة وحصلت على 4.3 من اصل 5 نجوم ،ويدل ذلك على العديد من ممارسى لعبة المزرعة السعيدة وكثرة المستخدمين والملاعبين وقد تم وصفها عن طريق الكثير باانها افضل العاب الموضة والفاشون لدى ملايين من مستخدمى العاب الفيديو جيم وحصلت اللعبة على الاف التجميلات وهى لعبة جميلة ورائعة وخاصة البنات هم اللذين يمارسوها بطريقة اكثر من الاولاد وهم اللذين يعرفون الكثير عن الفاشون والديزاينر الخاصة بالملابس.

لعبة المزرعة السعيدة تتميز ايضا انها سهله التحميل عن بقية الالعاب الاخرى وسهولة استخدامها ايضا فهى ليست من الالعاب المعقدة مثل بقية الالعاب الاخرى ،وهى تعتبر من افضل الالعاب المفضلة للبنات لانهم هم اللذين لديهم الخبرة فى الفاشون والديزاينر والملابس وحيث انهم يفضلون الالعاب الخاصة مثل تلبيس الدومية وتمشيط الدومية وتصفيف شعرها وكل ذلك توفرة اللعبة بالنسبة للمستخدم الذى يلعب اللعبة وكما ان اللعبة تتميز بالعديد من الرسومات الفنية الممتازة التى تؤثر فى نفس الاعب وتحتوى على العديد من الموسيقى التصويرية التى تصاحب اللعبة والتى تعمل على جذب انتباه الاعب مما يجعلة يستطتيع التركيز اكثر فى اللعب ولا يميل من اللعب وذلك يجعل اللعبة من افضل الالعاب على الاطلاق .

لعبة المزرعة السعيدة صممت بجودة عالية وحديثة جدا وتصميمات حديثة لكى تلائم كل مستخدم يلعب اللعبة وتجعل الاعب يعتقد فعلا انه لدية كل الملابس التى يريد ان يمتلكها ويقوم باختيار افضل الملابس التى تليق على الدومية والمناسبة لها وان لعبة المزرعة السعيدة تقوم بالعديد من التطويرات لتصبح اللعبة اكثر اثارة وتشويقا فى نفس الاعب حتى لاتنبذ عندة النفور من اللعبة .

لعبة المزرعة السعيدة توالت عليها التعليقات ووصفها المستخدمين بانها ممتازة واكثر من رائعة وبالرغم من ذلك فانهم ينتظرون التحديثات والتطويرات فانهم ينتظرون العديد من التطورات لانها هى اللعبة المفضلة بالنسبة لهم وان هذة اللعبة لاتقتصر على فئة معينة بل انها متيحة لكل الاعمار من صغار وكبار وتمارس فى مختلف انحاء العالم ونالت هذة اللعبة مكانة مرموقة بين الالعاب وهى من اشيق واروع الالعاب وخاصة البنات لانهم هم اللذين يفهمون ولديهم الخبرة فى الفاشون والديزاينر .

ولعبة المزرعة السعيدة تم تحميلها على متجر جوجل بلاى الشهير اكثر من مليون مرة حيث ان هذة اللعبة يقومون فيها جمع الكربونات من خلال جمع الفاعليات الشهرية بالنسبة لها ومبادلة الكربون بهدايا رائعة، حيث ان اللعبة حازت على تقييم 4.3 من 5 من اكثر من 500 الف شخص ومستخدم من جميع انحاء العالم .

وقد اكدت عفاف احمد المشكلة ان عندما اقوم بالزرع ترجع مرة اخرى وتظهر هناك رسالة بوجود الكثير من الاخطاء ويجب اعادة المحاولة ،واشار سلا الوصفى ضرورى تقوموا بتحديث اللعبة بسبب مشكلة عدم الزراعة داخلها ،حيث ان اخر تحديث للعبة كان فى 7 ابريل 2016 بالاضافة الى ان اللعبة قد تم تقييم المحتوى على انه مناسب لاى شخص فوق 3 اعوام فما فوق .

وكثرت التعليقات على هذة اللعبة من قبل الشباب هو اعجباهم بالتصميمات والملابس الموجودة الخاصة بالدومية التى تحتوى على استايل مناسب والوانت جذابة ورائعة  وايضا يمكن للصغار والكبار استخدامها لانها لعبة سهلة وجميلة فى التحميل واللعب ايضا سواء على اجهزة المحمول او على الاجهزة اللوحية فهى لعبة شيقة وممتعة وتثير اهتمام الاعبين وتساعدهم على اللعب بشكل جذاب وجميل وخاصة البنات لانهمم هم الذين يفهمون فى الفاشون والديزاينر والالوان الخاصة بالملابس.

وان الاصدارات السابقة لايختلف عنها كثيرا فى هدفة من ناحية ادارة المزرعة وتربية الحيوانات المنزلية بجميع انواعها المختلفة وانشاء المصانع التى تساعد على انتاج السلع للحيوانات من اكل وشرب وغيره من الخدمات وبعد ذلك تقوم ببيعها للمستهلكين لذلك فعليك فى لعبة المزرعة ان تجمع البيض وتنتج اللحوم والفطائر والملابس وحلب الابقار للحصول على الالبان والفطائر وانتاج الجبن بالاضافة الى هذا تعتبر هذة اللعبة عالم كبير من المزارع وليست مزرعة واحدة .

لعبة المزرعة السعيدة تعتبر من افضل  الالعاب الاستراتيجية والتى يلعبها الملايين من الاشخاص فى مختلف انحاء العالم وهى اللعبة المفضلة للبنت لانهم هم اللذين لديهم خبر اكثر عن الفاشون والديزاينر والالوان وغيرها من الاشياء التى تخص اللعبة واول صدور هذة اللعبة كان على الفيس بوك وواصبحت هذة اللعبة من اكثر الالعاب اقبالا وشهرة فى العالم العربى حيث انها تتكون من تجسيد لحقل صغير وانت تديرة وتقوم بزراعتة زراعة جيدة حيث يصبح مزرعة كبيرة ومنها المزرعة السعيدة .وتم الاصدار الاول للعبة المزرعة السعيدة لها عام 2008 لاجهزة الكمبيوتر والميكروسوفت ويندوز ومنها الكثير من الالعاب التى صدرت لاجهزة الاندوريد منها مزرعة العائلة السعيدة .

لعبة المزرعة السعيدة  انتشرت انتشارا واسعا على مدى انحاء العالم كما انها تعتبر من اروع واشهر الالعاب الاستراتيجية وخصوصا فى الوطن العربى بما انها تعبر عن الحياة العربية فى معظم الدول الزراعية.

مميزات لعبة المزرعة السعيدة :

  • بساطة اللعبة وسهولة اللعب وذلك عن طريق المساعدة فى بداية اللعب وكل شئ ينقرة واحدة من الماوس .
  • لاتحتاج اى امكانيات فهى فى الاصل تلعب اون لاين واصدار الكمبيوتر بسيط جدا وجميل.
  • صغر حجم اللعبة اساسى جدا يجب ان يكون صغير جدا فى متناول الجميع.
  • الاصوات الرائعة والجميل التى تؤثر فى نفس الاعب والتى تجعلك تعيش اجواء اللعبة الرائعة.

كيفية اللعب :

  1. فى لعبة المزرعة السعيدة نشرح لك فى البداية كيفية اللعب سواء المزرعة السعيدة على الفيس او اون لاين او الاندوريد او الكمبيوتر كما ان جميعهم يتم اللعب بالموس وبضغطة زر واحدة واللعبة تلعب بشكل فردى ولا يمكن مشاركة احد .
  2. يجب العلم بان جميع المحاصيل سوف تاخذ بعض الوقت لكى نخرج وتكبر وتقوم بحصدها وكل هذا تنبية لك اللعبة .
  3. يجب التركيز ومعرفة ان هناك العديد من المحاصيل التى تقدم للحيوانات لكى تحصل منها على اللبن .
  4. هناك بعض المحاصيل التى تستخدم فى المصانع التى تقوم ببنائها فيما بعد لصناعة منتجات اخرى.

لعبة المزرعة السعيدة من اسمها فهى تحكى انها قصة مزرعة لاحدى العائلات السعيدة التى تحب العمل بالزراعة وتربية الحيوانات والدواجن حيث ان هذة اللعبة تعاصر احدى الحقول الجميلة وتقوم بتحويل الارض الى جنة ونعمل على تزويد قطعة الارض من خلال زيادة الانتاج ثم كسب الدهب ثم شراء قطعة ارض اخري وزيادة الانتاج وهكذ حتى ننتقل الى مستوي أخر بعد ذلك ، ونسعى بقدر الامكان لتحقيق توافق واكتفاء ذاتي بتحقيق أعلى نسبة من الذهب والسماد والانتاج الزراعى والحيواني ، بقدر المستطاع ، وهذه هى لعبة المزرعة السعيدة باختصار وسوف نتركك مع تحميل لعبة المزرعة السعيدة لتستمع بها .

التصنيف : تحميل ألعاب كمبيوتر ، ألعاب أندرويد

تحميل المزرعة السعيدة

DirectApp.net
تمت مراجعته من قبل:
Admin
2018-04-05
التقييم
4.8/5

التعليقات

المزيد من المعلومات

كلمات دلالية

العربيّة

 ويندوز
 ويندوز

 أندرويد
 أندرويد

 آيفون
 آيفون